منتدى الغنزيز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الغنزيز

منتدانا يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضحك بس مش لهلدرجة!!!!!هههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ضحك بس مش لهلدرجة!!!!!هههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: ضحك بس مش لهلدرجة!!!!!هههههههههههههه   ضحك بس مش لهلدرجة!!!!!هههههههههههههه Icon_minitimeالسبت فبراير 17, 2007 2:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

*****مرة في امام مسجد بقرا بسورة موسى .....ولا لما كان يقرا بالاية "فاذا هي حية تسعى" اجت حية قدامو ....ولا هو ضللو يعيد نفس الاية ولا اللي وراا بفكرو نسي الاية فبحكيلو "خدها ولا تخف"....فرجع يعيد نفس الاية "فاذا هي حية تسعى"...ولا اللي ورا بحكيلو كمان مرة "خدها ولا تخف" ..ولا الامام بحكيلو " ان كنك زلمة تعال خدها!!!!!!!"

****ايش يعمل الكمبيوتر ازا حس بالحر? >>>>>>><<<<<<<<يفتح الويندوز

****مريض راح للدكتور يشتكي أنه يعاني من الصداع فسأله الدكتور: "أنت لما تنام يكون الشباك مفتوح أو مقفول"؟ أجابه المريض: "مقفول". قال الدكتور: "خليه مفتوح ونم". بعد يوم جاء المريض فسأله الدكتور: "راح الصداع"؟ قال له: "الصداع راح والمكيف راح والثلاجة راحت و..."

***** الزوج للشرطي من فضلك اسجني لقد ضربت زوجتي بعصا غليظة على رأسها 0الشرطي وهل قتلتها؟ الزوج لو أنني قتلتها ما حضرت لأسلم نفسي00

**** غبى شاف مقهى انترنت مكتوب عليه الساعه بــ 3 جنيه .... دخل يسأل هي ضد الماية

**** الخطيب : كيف تقول لخطيبتي أنني مغفل ! الصديق : لم أكن أعلم أن ذلك سر !!

****واحداخذ الدواء قبل ميعاده ليش؟؟؟ علشان يفاجئ الجراثيم

****واحد غبي تصور مع حمار أرسل الصورة لأهله وقال أنا اللي في اليمين

bounce lol!
https://slimoks.yoo7.com

ضحك بس مش لهلدرجة!!!!!هههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1